إعلان

"مقبضش بقاله شهرين ".. مرتضى منصور يكشف موقف رحيل أوسوريو عن الزمالك (فيديو)

04:16 م الإثنين 17 يوليو 2023

مرتضي منصور واسوريو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

قال المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الصادر في حقه قرارا بالعزل من منصبه مؤخرًا، أنه سوف يقوم بدعم فريق نادي الزمالك لكرة القدم وأنه سوف يلبي طلبات أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك لكرة القدم.

وأضاف مرتضي منصور، خلال بث مباشر لموقع مصراوي، من أمام محكمة جنايات الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، إن أوسوريو المدير الفني للفريق، لم يتقاضى راتبه منذ شهرين، بالرغم من ذلك فهو مستمر في قادة الفريق.

كانت محكمة جنايات الاقتصادية قررت، اليوم الاثنين، حجز محاكمة مرتضى منصور، في قضية اتهامه بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات أثناء التفتيش على النادي، لجلسة 21 أغسطس للحكم.

وأحالت جهات التحقيق مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على الموظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات لمياء خيري.

وتُنظر القضية أمام محكمة جنايات الاقتصادية بدلًا من الجنح، لأنها الواقعة ضد موظف عمومي.

كانت محكمة النقض، قضت بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين.

وأفرجت السلطات المعنية عن مرتضى منصور بعد قضائه عقوبة الحبس شهرًا بسجن وادي النطرون.

اقرأ أيضا:

مرتضى يكشف تفاصيل جديدة في واقعة رجب بحه.. ويزعم: الخطيب قال في سحر

لكشف الحقائق.. مرتضى منصور يُعلن عقد مؤتمر صحفي عالمي الخميس القادم (فيديو)

قرار جديد من المحكمة بحق مرتضى منصور بتهمة سب موظفة بـ"المركزي للمحاسبات"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان