إعلان

مكالمة عاطفية تمناها الضحية.. كيف استدرج "عماد" صديقه لذبحه وتقطيعه 6 أجزاء بميت عقبة؟

06:14 م الجمعة 09 يونيو 2023

جثة أشلاء

كتب - محمد شعبان:

صديق خائن لم يحفظ شرف صديقه ويصون عرضه وراح يغازل زوجته بحثًا عن إشباع غريزته الشهوانية لكن أمرًا كان يُحاك له في الخفاء سيظل عالقًا في أذهان أهالي ميت عقبة بحي العجوزة وسط الجيزة.

تفاصيل صادمة حملتها أوراق التحريات والتحقيقات في اتهام عامل بمطعم كشري بقتل صديقه وفصل رأسه عن جسده وتقطيعه أجزاء والتخلص منها بأماكن متفرقة.

جهود البحث والتحري لضباط وحدة مباحث العجوزة بقيادة المقدم حسام العباسي ومعاونيه الرائدين أحمد فاروق ومصطفى عرفة كشفت عن استخدام المتهم "عماد" لزوجته طعمًا للإيقاع بضحيته "عامر".

اتصلت الزوجة على الخفير العشريني تطلب منه الحضور إلى المنزل في غياب الزوج -كما تمنى الصديق الخائن- ومع حضوره وضعت له أقراص منوم في العصير حتى خارت قواه فأجهز عليه الزوج بطعنات مزقت جسده قبل أن يفصل الرأس عن الجسد وتقطيع الساقين والذراعين والخصر ووضعها في أكياس والتخلص منها.

العميد أحمد الدسوقي مأمور قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من نجار يبلغ من العمر 58 سنة بتغيب ابن أخيه "عامر.ح." 28 سنة، في ظروف غامضة "بقاله يومين مجاش البيت".

توجيهات سريعة من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث ترأسه اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.

اجتماع مصغر عقده العميد هاني شعراوي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال في حضور العقيد مصطفى خليل مفتش الفرقة وضباط وحدة مباحث العجوزة لمناقشة خطة البحث.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة توصلت إلى أن آخر مشاهدة للمتغيب مع صديقه "عماد" 34 سنة ويقيم بنفس المنطقة سكنه "ميت عقبة" ليوجه بتنشيط مصادر المعلومات السرية وجمع التحريات حول المشتبه به الرئيسي.

تحريات الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث العجوزة توصلت إلى أن "عماد" ارتكب جريمته بدافع الانتقام للشرف، واستدرج ضحيته ووضع له منومًا في كوب عصير ثم أجهز عليه بطعنات متفرقة وقطعه 6 أجزاء تخلص منها بأماكن متفرقة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد مصطفى عرفة رئيس مباحث نقطة المهندسين من ضبط المتهم وأقر بجريمته وأرشد عن السكين المستخدم والأجزاء الخمسة للجسد وإيداعها ثلاجة مستشفى إمبابة العام.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: