إعلان

طلقات بالرأس.. تطور صادم في سقوط 3 مصابين بمشاجرة ولاد العم بالبدرشين

10:14 م الأحد 25 يونيو 2023

إطلاق نار-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مفاجأة صادمة حملتها تحريات المباحث في حادث إطلاق نار أسفر عن سقوط 3 مصابين -أولاد عمومة- بمركز البدرشين جنوب الجيزة، مساء الأحد.

تبين أن الإصابة تركزت بمنطقة الرأس وحالة الثلاثة مصابين حرجة وتحويلهم إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم مع تعيين حراسة أمنية.

مصدر أمني قال في تصريحات لمصراوي إن خلافا على قطعة أرض أجج صراعًا بين أفراد عائلة واحدة لافتًا إلى أن أحد المشاركين في الشجار أشهر سلاحا ناريًا بندقية وأمطر الطرف الثاني بالرصاص.

أكد المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن قوة من وحدة مباحث البدرشين بقيادة المقدم محمد طبلية ألقت القبض على المتهم بإطلاق النار والبندقية المستخدمة واقتادته إلى ديوان للتحقيق.

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار بمثلث سقارة في ظروف غامضة.

وجه اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بسرعة التحرك إلى موقع البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع فرقة العياط والبدرشين ووحدة مباحث القسم.

التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب بينت نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلاف على قطعة أرض أطلق أحد طرفيها النار من سلاحه فأصاب 3 أشخاص.

المصابون الثلاثة هم خالد صلاح 33 سنة، ممدوح شعبان 44 سنة وصلاح محمد 67 سنة جميعهم يقيمون قرية العزيزية، نقلوا إلى مستشفى البدرشين للعلاج، ودفعت مديرية أمن الجيزة بتعزيزات أمنية تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير الأمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان