"محمود" في دعوى نشوز أمام المحكمة: "حاسس إن مراتي بتلعب بديلها"

07:40 ص الخميس 01 يونيو 2023

محكمة الأسرة

كتبت- فاطمة عادل:

أقام "محمود" دعوى نشوز ضد زوجته "هبه. س"، بعد سنتين زواج، مبررًا ذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس "حاسس إن مراتي بتلعب بديلها.. على طول مهتمة بنفسها وبتحط مكياج وهي خارجة".

إعلان

وقال الزوج في دعواه رقم 2387 لسنة 2022 ، إنه تزوج من "بنت الجيران" التي تظاهرت أمامه بحبها الشديد حتى تجعله يتزوج منها، وينفذ كامل طلباتها، وبعد سنة من الخطوبة السعيدة انتقلا إلى عش الزوجية.

بحسب أوراق القضية، فإن الخلافات بدأت بين الزوجين بعد اكتشاف الزوج لطباع زوجته الغريبة "في البيت شكل وفي الشارع شكل تاني"، فطالبها بالجلوس بمنزل أهلها حتى تتوقف عن طباعها الغريبة "ميرضيش ربنا تحلي نفسها في الشارع"، ومع ذلك حاول الزوج تغييرها لكنها تعاود تكرار أفعالها من جديد "شك فيها".

وأوضح صاحب الـ30 عامًا، أنه حاول كثيرًا تغيير سلوك زوجته، خاصة أنها ملفتة لمن حولها، لذا طلب منها العودة لمنزل أهلها تخوفاً من أن يقوم بضربها وإهانتها ونتيجة ذلك الحبس.

حاول الزوج أن يُصالح زوجته لكنها رفضت ذلك، وطالبت أهلها بالخروج من المنزل والعيش بمفردها "عايزة أريح أعصابي"، لذا أقام الزوج ضدها دعوى نشوز للحيلولة دون حصولها على حقوقها الزوجية كاملة، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

إعلان