إعلان

"حسن فوجئ بمحضر ضده".. محامي شاكوش يكشف آخر تطورات أزمة المطرب وزوجته (خاص)

04:12 م الثلاثاء 09 مايو 2023

حسن شاكوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

كشف المستشار محمد أبو العلا، محامي المطرب حسن شاكوش، آخر تطورات أزمة شاكوش وزوجته ريم صادق.

وقال محامي المطرب حسن شاكوش، إن "ريم" اتهمت زوجها بالاستيلاء على مشغلاتها الذهبية، وإيصال أمانة 500 ألف جنيه قيمة مؤخر صداقها، وطردها من منزل الزوجية، على غير الحقيقة، "حسن معملش حاجة واكتشف بزوجته محررة محضر في قسم الشرطة".

وأشار المستشار محمد أبو العلا في تصريح خاص لـ"مصراوي"، الثلاثاء، أن حسن شاكوش اتهم الزوجة بالاستيلاء على 500 ألف جنيه قبل أن تترك المنزل، وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وأوضح المحامي أن الزوجة توجهت إلى قسم شرطة أول أكتوبر، وادعت في محضر رسمي بأن شاكوش طردها من منزل الزوجية، واستولى منها على مشغولاتها الذهبية، كما حصل على إيصال أمانة كانت وقعته مقابل مؤخر صداقها، وقائمة منقولاتها، مشيرًا إلى أن الطرفين حررا ضد بعضهما محضرين رسميين؛ وهما أمام النيابة العامة، حاليًا.

وكانت اتهمت ريم صادق، "شاكوش" بطردها من مسكن الزوجية بكمبوند دريم لاند بعد تفاقم الخلافات بينهما واتهمته بسرقة الأثاث المنزلي ومشغولاتها الذهبية.

وحسب أقوال الزوجة، أن "شاكوش" استولى على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة، بحسب مصادر أمنية مطلعة.

مصادر أمنية مسؤولة قالت إن النيابة العامة هي جهة الاختصاص بتحديد الإجراء المقرر اتباعه مشددا على أن "الموضوع كله خلافات زوجية" مختتمًة تصريحاتها بالتأكيد على أن وحدة مباحث قسم شرطة أكتوبر تنتظر قرار النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

طردها بملابس البيت.. كواليس اللحظات الأخيرة في مشاجرة شاكوش وزوجته (خاص)

فيديو قد يعجبك: