إعلان

طردها بملابس البيت.. كواليس اللحظات الأخيرة في مشاجرة شاكوش وزوجته (خاص)

03:39 م الثلاثاء 09 مايو 2023

حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قالت المستشارة هايدي الفضالي، محامية زوجة حسن شاكوش، إنها تقدمت ببلاغ ضد المطرب وشقيقه، تتهمه بالتهديد والسب والقذف، من خلال مكالمات صوتية وتسجيلات مرسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المحامية، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، الثلاثاء، أن المطرب وشقيقه أرسل إلى زوجة حسن شاكوش وأسرتها، تهديدات مباشرة لها، بالإضافة إلى وجود تلفيق تهم غير حقيقة بمرضها.

وعن تهمة سرقة 500 ألف جنيه خلسة من منزل الزوجية، قالت المستشارة هايدي الفضالي، إن حسن شاكوش طرد زوجته من المنزل، قبل أن يحصل على مفتاح الخزينة الخاصة بمتعلقاتها، "طردها بالهدوم اللي عليها".

وأوضحت محامية زوجة حسن شاكوش، أنه بعد واقعة طرد الزوجة، ورفض العودة أو الصلح، تم رفع دعوى بالتمكين من منزل الزوجية.

وكانت اتهمت ريم صادق، "شاكوش" بطردها من مسكن الزوجية بكمبوند دريم لاند بعد تفاقم الخلافات بينهما واتهمته بسرقة الأثاث المنزلي ومشغولاتها الذهبية.

وحسب أقوال الزوجة، أن "شاكوش" استولى على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة، بحسب مصادر أمنية مطلعة.

مصادر أمنية مسؤولة قالت إن النيابة العامة هي جهة الاختصاص بتحديد الإجراء المقرر اتباعه مشددا على أن "الموضوع كله خلافات زوجية" مختتمًة تصريحاتها بالتأكيد على أن وحدة مباحث قسم شرطة أكتوبر تنتظر قرار النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: