إعلان

هربت من جحيم شقيقها فسقطت جثة طائرة.. مأساة فتاة الطالبية

06:11 م الإثنين 08 مايو 2023

سقوط من علو - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شجار بين فتاة وشقيقها حاول إثنائها عن فعل كانت بصدد تنفيذه ارتفعت درجة حدته فكاد الأخ يلقن شقيقته درسًا قاسيًا بوصلة من الضرب فما كان من الأخيرة إلى الفرار والقفز من شرفة الشقة وسقطت جثة هامدة تحت أنظار من ظنت بأنها حماها وحائط الصد المنيع.

البداية تعود إلى تلقي العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة أسفل عقار بدائرة قسم الطالبية.

انتقل رجال المباحث بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية إلى محل البلاغ. عثر على جثة فتاة تدعى "أروى.ر." ترتدي ملابسها كاملة وتوجد بها كسور متفرقة بالجسم ونزيف خارجي.

تحريات المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية توصلت إلى أن مشادة كلامية نشبت بين الفتاة وبين أخيها تطورت إلى شجار فرت على إثره الأخت هربا فقفزت عبر الشرفة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد وليد كمال وكيل الفرقة من ضبط الأخ المشكو في حقه، وأقر بصحة التحريات نافيًا تعمده إيذائها "هي جريت على البلكونة ورمت نفسها".

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك: