إعلان

خلاف داخل كمبوند شهير.. ما مصير حسن شاكوش بعد اتهامه بطرد زوجته وسرقتها؟

07:43 م الجمعة 05 مايو 2023

حسن شاكوش وزوجته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

منذ صعوده إلى عالم الشهرة عبر بوابة المهرجانات، ارتبط اسم "حسن شاكوش" بالجدل مرورًا بأزماته الفنية مرورًا بحفل زفافه انتهاء بخلافات زوجية عصفت بقطار الزوجية سريعًا.

خلافات حديثي الزواج ارتفعت حدتها لتصل إلى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بمحضر رسمي تتهم فيه ذات الـ28 سنة زوجها بطردها من عش الزوجية وسرقتها ليتصدر الثنائي محركات البحث وسط تساؤلات عن مصر مؤدي المهرجانات.

اقرأ أيضًا: السر في شقة دريم.. كواليس اتهام زوجة حسن شاكوش بسرقتها وطردها فجرا

مصادر أمنية مسؤولة قالت إن النيابة العامة هي جهة الاختصاص بتحديد الإجراء المقرر اتباعه مشددا على أن "الموضوع كله خلافات زوجية" مختتمًة تصريحاتها بالتأكيد على أن وحدة مباحث قسم شرطة أكتوبر تنتظر قرار النيابة العامة.

قالت المصادر في تصريحات لمصراوي إن "ريم طارق" حضرت إلى قسم أول أكتوبر فجر الجمعة وطلبت من ضابط النوبتجية "عايزة أعمل محضر في جوزي".

اقرأ أيضًا:"طردني وسرق شبكتي".. مصدر أمني يكشف مصير بلاغ زوجة حسن شاكوش

أضافت المصادر -التي رفضت ذكر اسمها- أن "ريم" اتهمت "شاكوش" بطردها من مسكن الزوجية بكمبوند دريم لاند بعد تفاقم الخلافات بينهما واتهمته بسرقة الأثاث المنزلي ومشغولاتها الذهبية.

حسب أقوال الزوجة، استولى "شاكوش" على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.

اقرأ أيضًا: زوجة حسن شاكوكش تتهمه في محضر رسمي: "سرق شبكتي والمؤخر وطردني"

فيديو قد يعجبك: