إعلان

صور | أكاديمية الشرطة تستضيف الدورة التدريبية الثانية في مجال مكافحة العنف ضد المرأة

02:07 م الأربعاء 24 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
استضافت الوزارة بمقر أكاديمية الشرطة - مركز الدراسات الأمنية والإستراتيجية بمركز بحوث الشرطة- دورة تدريبية في مجال (مكافحة العنف ضد المرأة - حقوق الإنسان) خلال الفترة من 9/5 حتى 11/5/2023م والتي ينظمهما مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة (UNODC) بالتنسيق مع السفارة الاسبانية بالبلاد للكوادر الأمنية العاملين بوزارة الداخلية.
وتضمن البرنامج العديد من المحاور يأتي من بينها (الإطار القانوني لمكافحة العنف ضد المرأة - خصائص العنف ضد المرأة - إجراءات التحقيق فى جرائم العنف ضد المرأة - دور قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية فى التصدي لجرائم العنف ضد المرأة - الإطار التشريعي لجرائم هتك العرض وإفساد الأخلاق فى قانون العقوبات المصري).
كما يعكس تنظيم تلك الدورات مدى حرص وزارة الداخلية على صقل القدرات الذاتية للعنصر البشرى في مختلف المجالات الأمنية لاسيما المعنيين بملف مكافحة العنف ضد المرأة - حقوق الإنسان.
جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز أحد محاورها على نشر وتعميق ثقافة حقوق الإنسان بين كافة العاملين بها والترحيب الدائم بالتعاون المثمر والبناء بينها وبين الكيانات الأممية المعنية ودول الإتحاد الأوروبى فى هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان