إعلان

"نزل بالجرافة مرتين على دماغه".. كيف خطط سائق لودر لقتل "مهندس التجمع"؟

07:47 م الإثنين 22 مايو 2023

المهندس المجني عليه فادي نبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

ما إن تلقى سائق لودر بأحد المواقع تحت الإنشاء في التجمع تكليفه بمهام عمله يومية ضمن آخرين من المهندس المعماري فادي نبيل، استشاط غضبًا وخطط لقتل الأخير.

صباح الإثنين 15 مايو الجاري، توجه "فادي" إلى عمله، بدأ توزيع المهام على المهندسين والعمال والآخرين كعادته، ثم انهمك في عمله حتى باغته سائق اللودر بالهجوم.

"سمعنا صرخة استغاثة" يقول أحد المهندسين في الموقع بالتحقيقات إنهم هرولوا لمكان الحادث فور سماعهم صرخات متتالية، بعدما أسقط سائق اللودر زميلهم بجرافته على الأرض ثم "دهسه بالجرافة مرتين على رأسه" لتختلط دمائه برمال الموقع، وسط صدمة العاملين.

أبلغ العاملون الإسعاف والشرطة، التي انتقلت على الفور لمكان الحادث.

وأمام النيابة العامة، أقرّ المتهم بارتكاب الجريمة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وأجرى محاكاة تصويرية لكيفية ارتكابها.

وقال الشهود إن المتهمُ يعملُ سائقًا لرفعِ مخلَّفاتِ أعمالِ البناءِ باستخدامِ لودرٍ يقودُهُ، وأنَّ المتهمَ لم يكنْ يخالطْ باقي العاملينَ بالموقعِ، ولا يوجدُ أيُّ خلافاتٍ بينَهُ وبينَ أحدٍ، ولم يسبقْ رؤيةُ حوارٍ يجرِي بينَهُ وبينَ المجنيِّ عليه سلَفًا أو قُبيلَ الواقعَةِ، ولم تحدثْ أيُّ مشادَّةٍ بينَهُما حينَها.

أشارت التحريات لصحة الواقعة، مشتبهة في معاناة المتهم من مرض نفسي، فأمرت النيابة على أثر ذلك بحبسه احتياطيًا وعرضه على مصلحةِ الطبِّ الشرعيِّ لأخذِ عينةِ دماءٍ منهُ وتحليلِهَا لبيانِ مدَى تعاطيهِ لأيِّ عقاقيرَ طبيةٍ أو موادَّ مُخدِّرةٍ.

وأمرت النيابة باتخاذ إجراءات إيداع المتهم إحدَى منشآتِ الصحةِ النفسيةِ الحكوميةِ لإعدادِ تقريرٍ بشأنِ حالتِهِ.

"معاملته كويسة مع الناس كلها".. يؤكد العاملون في الموقع على حسن سلوك المهندس فادي نبيل وعدم دخوله في أي مشادات مع المتهم أو غيره.

وفي حالة ثبوت مسؤولية المتهم الجنائية عن واقعة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، فإن عقوبته تصل إلى الإعدام شنقًا، وفق قانون العقوبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان