إعلان

"دخل يسرقه لقاه قاعد في الشقة".. كيف تخلص عاطل من جاره في عين شمس؟

09:09 ص الإثنين 03 أبريل 2023

جثة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت منطقة عين شمس جريمة مأساوية، حينما أقبل مواطن على قتل جاره والتخلص منه للأبد، ومحاولة طمس معالم جريمته.

في حلقة جديدة من "جرائم دموية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل مواطن على يد أحد جيرانه في شهر يونيو من عام 2020.

قبل الواقعة بفترة لاحظ المتهم تغيب المجني عليه عن شقته، وعدم مكوثه فيها بالأسابيع، فخطط لدخولها ليلا وسرقة ما فيها من أجهزة "مفيش حد في الشقة ومزنوق في فلوس"، خاصة بعدما تيقن المتهم من احتفاظ الضحية بمبالغ مالية داخل شقته وتخطيطه لسرقة محتوياتها.

أثناء تدبير المتهم لم يكن يخطط لقتل ضحيته بل كل ما بدر في ذهنه هو سرقة المجني عليه لمروره بأزمة مالية، إلا أن الظروف أوقعته في ارتكاب جريمة قتل -يقول المتهم-.

تسلل المتهم إلى الشقة عبر الشرفة إلا أنه فوجئ عقب دخوله للشقة بتواجد المجني عليه بداخلها والذي قاومه لمنعه من سرقته.

لم يكن أمام المتهم سبيل سوى التعدي على المجني عليه بسلاح أبيض سكين استله من المطبخ، وسدد إليه عدة طعنات نافذة، سقط على إثرها على الأرض غارقًا في دمائه، فحاول المتهم إخفاء معالم جريمته بالتخلص من السكين الذي كان بحوزته.

بعد انتهائه من فعلته خرج المتهم من حيث أتي، محاولًا التعامل بشكل طبيعي مع جيرانه إبعاد أي شبعة جنائية عنه.

لكن بعد أيام تم اكتشاف الجريمة؛ قالت شقيقة الضحية "مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول" إنها حال حضورها للاطمئنان على شقيقها اكتشفت وفاته واختفاء (2 هاتف محمول - خاصين بالمجني عليه وحافظة نقود).

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، "له معلومات جنائية "، مقيم بذات العقار محل البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأقر المتهم بأنه نظراً لإقامته بذات العقار محل سكن المجني عليه وعلمه بعدم تواجده بالشقة بصفة دائمة، واحتفاظه بمبالغ مالية داخلها خطط لسرقة محتوياتها، لكن عقب الاصطدام به داخل الشقة أقبل على قتله.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات وسلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائهم بمسكنه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان