إعلان

لحظات الرعب في العقار رقم 16 بالوراق.. جثتان والناجي الطائر (صورة)

12:20 م الجمعة 28 أبريل 2023

تفحم شقة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

الساعات الاولى من صباح الجمعة بدا الوضع مستقرًا داخل أروقة الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة لكنه هدوء يسبق العاصفة. تبدل المشهد بسماع سارينة الإنذار ليتأهب الجميع إيذانًا بالخروج في مأمورية.

حريق بشقة بالطابق الخامس بالعقار رقم 16 المكون من 8 طوابق بشارع النور المتفرع من شارع القومية العربية. 3 سيارات إطفاء عملت أطقمها على التصدي لنيرانها والحيلولة دون وقوع خسائر بشرية لكن الواقع جاء مريرًا.

معلومات وردت أكدتها تحريات إدارة البحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي باختباء عناصر إجرامية -مدججين بالسلاح- داخل شقة سكنية بعقار بشارع القومية العربية دائرة قسم الوراق.

343954177_570087538546278_5291126134808824492_n

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، استهدفت مأمورية مكبرة الشقة بالعقار المشار إليه بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأسفر التعامل الأمني عن قتيل بطلق ناري وجثة متفحمة اكتشفتها قوات الدفاع المدني بعد إخماد الحريق الذي التهم محتويات المسكن وعُثر على 3 قطع أسلحة نارية (بندقيتان آليتان - طبنجة - عدد من الطلقات).

مصدر أمني قال إن شابا حاول الفرار من قبضة الشرطة لدى اقتحام القوات الشقة لافتا إلى أنه قفز من الشرفة بالطابق الخامس، ما أسفر عن إصابته بكسور نُقل على إثرها إلى مستشفى معهد ناصر.

فريق من النيابة العامة وصل موقع الحادث بالتنسيق مع الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية للوقوف على الملابسات كاملة تزامنًا مع توافد قيادات مديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء هشام أبو النصر.

فيديو قد يعجبك: