إعلان

لم يردوا على انستجرام.. مذبحة جماعية لـ 4 شباب بيد متهور

12:11 م الأربعاء 26 أبريل 2023

سكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وكالات:

ذكرت وسائل الإعلام الأميركية، أن بريان كوهبيرغر، المتهم بقتل أربعة طلاب جامعيين في أيداهو في أسرتهم في نوفمبر الماضي، تابع ثلاثة من ضحاياه الأربعة على انستجرام لكنهم لم يردوا المتابعة ولم يردوا على رسائله.

ويحاكم "بريان" اليوم بتهمة قتل 4 شباب عمدًا لعدم ردهم على انستجرام ورد متابعته وفق التحقيقات ونقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

ووفقاً لمجلة "بيبول" الأمريكية لم تقل السلطات ما إذا كان الضحايا يعرفون كوهبيرغر، لكن حساب انستجرام المشتبه به الذي تم حذفه الآن، اتبع حسابات الضحايا ماديسون موجين وكايلي جونكالفيس وزانا كيرنوديل على انستجرام قبل الجريمة.

يُزعم أن كوهبيرجر أرسل رسالة إلى إحدى الضحايا الثلاث مرارًا وتكرارًا قبل أسبوعين من القتل، كما قال محقق مطلع على القضية للمجلة سابقًا.

في أواخر أكتوبر، أرسل حساب تعتقد السلطات أنه لبريان كوهبيرغر رسالة إلى إحدى الضحايا، بحسب المصدر.

وعندما لم يتلق المستخدم ردًا، ورد أنه أرسل لها عدة رسائل مباشرة إضافية.

كانت رسائل قصيرة جاء فيها: "مرحبًا، كيف حالك؟"، لكنه فعل ذلك مرارا وتكراراً، ويبدو أن كوهبيرغر لم يتلق أي رد.

وقال مصدر يقوم بعملية التحقيق في القضية: "ربما لم ترى الضحية تلك الرسائل، لأنها ذهبت في طلبات الرسائل".

ولا يتم إخطار مستخدمي انستجرام عندما يتلقون رسالة من شخص لا يتابعونه، وتنتقل الرسائل إلى مجلد منفصل، وأضاف "ما زلنا نحاول تحديد مدى وعي الضحايا بوجوده".

وذبح كوهبيرغر كل من ماديسون موجين وكايلي جونكالفيس وزانا كيرنوديل وإيثان تشابين حتى الموت في منزل مستأجر خارج الحرم الجامعي في ولاية أيداهو في 13 نوفمبر.

دخل المنزل وقتل جميع الطلاب الأربعة في غرف نومهم بسكين.

ألقي القبض على كوهبيرغر في منزل والديه في بنسلفانيا في 30 ديسمبر. واتهم طالب الدراسات العليا البالغ من العمر 28 عامًا ومساعد التدريس بجامعة ولاية واشنطن بأربع تهم بالقتل وجريمة سطو واحدة. تم نقله مرة أخرى إلى أيداهو في 4 يناير.

فيديو قد يعجبك: