إعلان

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بالإكراه في قنا

12:41 م الأحد 02 أبريل 2023

ضبط شخصين

كتب- علاء عمران:
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على تشكيل عصابي بقنا، تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإكراه وضبط بحوزتهم أسلحة نارية.
كان مركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا، تلقى بلاغًا من (أحد الأشخاص "مصاب برش خرطوش" وقرر بأنه حال سيره بإحدى القرى بدائرة المركز قام 5 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية "تروسيكل"، وإطلاق أعيرة نارية تجاه مما أدى لحدوث إصابته، وسرقة الدراجة النارية، خاصته (تروسيكل بدون لوحات)، كما ورد بلاغ أخر من (أحد الأشخاص) بأنه حال سيره بذات الناحية قام 5 أشخاص مجهولين بسرقة (الدراجة النارية خاصته - هاتف محمول) بالإكراه.
ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة (6 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" وأحدهم عميل تصريف المسروقات).
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 5 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعتين، كما اعترفوا بمحاولة ارتكاب واقعة سرقة "دراجة نارية" خاصة بخفير نظامي والتى أسفرت عن إصابة الخفير بعيار ناري إلا أنهم لم يتمكنوا من تنفيذ سرقتهم، وضُبط بحوزتهم (بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – خزينتين).
وكما ضبط 2 دراجة نارية "المستولى عليهما" وكذا دراجة نارية أخرى المستخدمة فى إرتكاب الوقائع – 2 هاتف محمول أحدهما خاص بأحد المتهمين والآخر خاص بالخفير سالف الذكر.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: