إعلان

كشف لغز سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن سيدة أجنبية

11:54 م الأربعاء 19 أبريل 2023

المتهمون والمضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، شخصين؛ لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية إحدى الدول بالقاهرة.
تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف - مقيمة بدائرة القسم) باكتشافها سرقة (مبلغ مالي "عملات محلية وأجنبية "- مشغولات ذهبية) من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال "أحد التطبيقات الإلكترونية".
بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفني أمكن التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه، وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام)، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة وأمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها طرف المجني عليها بالاتفاق مع زوجها، وأقرت باستبدال المبلغ المالي من العملة الأجنبية للمحلية، وأيد زوجها أقوالها.
تم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.
باستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها بالسرقة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: