إعلان

عبير تطلب الخلع بعد 15 يوم زواج : "شفته خارج من غرفة نوم جارتي"

08:14 م الإثنين 17 أبريل 2023

خلع - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

لم يكد يمر 15 يوم على زواجهما، حتى علمت الزوجة بأنها تحتل المرتبة الثانية بحياة زوجها، " متجوز ومخلف من جارتي"، وأمر زوجته بعدم أخباري أو التحدث خلال النزول والطلوع وحسن معاملتي.

ظلت الزوجة "عبير. م" بمنزل زوجها 15 يوم، حتى اكتشفت خيانة زوجها لها حيث اتضح لي إنه على علاقة بجارتنا، ويمارسان العلاقة الزوجية في غيابي.

"بيتي اتخرب من بعد 15 يوم جواز".. بهذه الكلمات بدأت "هالة. ع" دعوى خلع أقامتها ضد زوجها،رجل أعمال، قائلة في دعواها إنها اكتشفت خيانة زوجها،" طلع مخلف منها ومتجوزين".

وقالت الزوجة، إنها تزوجت من رجل لا تعلم شيء عن تفاصيله إلا أنه رجل أعمال، أعجبها تفاصيله الذي تعمد فى إظهارها وميسور مادياً، وبعد اللقاء الأول عن طريق أحد الأقارب، اتفقا على الزواج "اتجوزنا في يومين"، وانتقلا لعش الزوجية.

وبعد مرور 15 يوم فقط على الزواج، فوجئت الزوجة بشريك حياتها يخرج من غرفة جارتهم، بعدما تعمدت السيدة ترك الباب مفتوح حتى أكشف أمره، وبعدما شعرت" لقيته معها فى بيتها وفى غرفة نومها"، تشاجرنا وهربت منزل أهلي.

أضافت "عبير"، أنها بعد فترة بدأت تشعر بعدم سؤال زوجها عنها وبعد زيارته بمنزلهم وجدت الزوج وزوجته وطفلهم يقيمه بمنزلها وترتدي ملابسها دون مشاورتي "لبست هدومي ونايمة فى سريري ومعها جوزي".

اكتشفت الزوجة أن زوجها لا يريد التصالح إلا بوجود تلك السيدة والتعايش معها بمنزل واحد، مضيفة بعد الرفض " قالي اطلعي من غير حاجة.. طردني وجاب جارتي مكاني"، طلبت الطلاق فرفض، لذا لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب الخلع في الدعوى رقم 1397 لسنة2021، وما زالت منظورة أمام المحكمة.

فيديو قد يعجبك: