إعلان

سيد يطلب تطليق زوجته: "بتقولي أحمد أحسن منك"

02:02 م السبت 15 أبريل 2023

خلع - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:
أقام "سيد" دعوى تطليق للضرر ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، طالب فيها بالتفرقة بينه وبين زوجته لاستحالة المعيشة معها، لتعمدها دائما إظهار مميزات طليقها السابق أمامه، (حسب دعواه)، وتقوم بمقارنه به دون مراعاة لمشاعره، على الرغم من إظهاره غضب تجاه أفعالها، الأمر الذي جعله يشعر أنه لم يعد يستطيع العيش معها.
وقال "سيد" أمام مكتب التسوية، إنه تزوج من "عايدة. م"، (33 سنة)، سبق لها الزواج، منذ 4 سنوات، زواجًا تقليديا، وأنجبت منها طفل يبلغ من العمر 3سنوات، وأن الحياة بينهما كانت مستقرة، حتى بدأ الزوجة في مقارنة زوجها بطليقها السابق، وقتها شعر الزوج باستمرارية تفكرها بطلقها حتى الآن.
وتابع الزوج، بأنه كان يشعر بالغضب والغيرة مع كل مرة تتحدث فيها الزوجة عن طليقها حتى ولو بالصدفة، فكانت ترغب الزوجة أن لا ينساها الزوج وخلال مشادة بيننا ردت قائلة: "أنا عارفه أن أحمد طليقي بيحبني"، وفعل الزوج الكثير من أجل الحفاظ على منزله من أجل طفله، إلا أنها كانت دائما تذكره وتتحدث عنه، إلى طريق مسدود، وتم الاتفاق على اتمام الطلاق في هدوء، إلا إنها كانت تتهرب في كل معاد للمأذون.
فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وقمت برفع دعوى قضائية حملت رقم 519 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة، لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان