إعلان

"منير" يطلب تطليق زوجته بعد 60 يوم زواج: " مبعرفش انام جنبها"

11:48 م الخميس 13 أبريل 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:
على مضض وافق "منير" على الزواج من فتاة رشحتها له والدته؛ من أجل التخلص من ضغوط الأسرة والعائلة بالكامل، لكن سرعان ما اكتشف عاداتها الغريبة التي دفعته إلى التوجه لمحكمة الأسرة لطلب التطليق.

لم يفكر الشاب العشريني في الزواج أو الارتباط، حتى بلغ سن 22 عامًا، كانت يرفض أي بنت تتقدم ولدته بترشحها لخطبته، وأمام ضغوط الأسرة، اضطر أن يوافق على الارتباط من أحد البنات الموجودة بالعائلة من جهة والدتها.

يقول الزوج: "وافقت علي الزواج من أجل التخلص من ضغوط الأسرة والعائلة بالكامل، وخلال فترة الخطوبة لم أجد فيه غلطة فهي سيدة حنونة ورقيقة ومتعلمة ولقصر فترة الخطبة التي لم تتعد أسبوعين فقط، لم أتمكن من التعرف عليها بشكل جيد".

ويضيف الزوج: "أن زوجته كانت مدمنة على أكل الثوم يومياً، بطريقة مخيفة، وتبرر ذلك بأنها تريد الحفاظ على جسمها بالكامل من الأمراض"، وهذه كانت بداية المشكلات والخلافات فيما بينهما.

ويختتم الزوج: "حاولت التحدث معها عن تغيير تلك العادة لعدم رغبتى الاقتراب منها، لكنها لم تستمع لطلبي واصبحت تدمن تلك العادة بطريقة بشعة، بحس الشقة كلها ريحتها توم، وكانت ريحتها وحشة بكل تفاصلها، ومكنتش طايقها تنام جنبي، وكنت بحس بخنقة وأنا في البيت، لدرجة إني كنت بكره أرجع البيت وبفضل أقعد في الشغل لحد اخر اليوم".

فيديو قد يعجبك: