إعلان

نزف حتى الموت وهو صائم.. عامر راح ضحية غدر أبناء عمه في عين شمس

02:06 م الخميس 13 أبريل 2023

المجني عليه عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد وطارق سمير:

قبل انطلاق مدفع الإفطار بـ15 دقيقة، اشترى "عامر. ا" العصائر لزوجته وأطفالها الثلاثة وهم بالصعود إلى منزله لكن استوقفه أبناء عمومته "عاوزينك في كلمتين"، فاستجاب لهم دون أن يدري بخطتهم للغدر به.

الأسبوع الماضي، نشبت مشاجرة بين أطفال عامر الثلاثة وأطفال أبناء عمومته أثناء لهوهم في الشارع، على أثرها نشبت مشاجرة بين أمهات الأطفال، انتهت بتدخل الجيران وعقد جلسة صلح بين الطرفين.

لكن قبل مقتل الشاب الثلاثيني، كانت زوجته تتلقى تهديدات من زوجة ابن عمه بالانتقام منهم، قررت استمالتها واسترضائها واعتذرت لها، لكن الأخيرة أخبرتها "هحزنك على جوزك"، بحسب أقوالها الزوجة في التحقيقات.

ويوم الواقعة، ودَّع "عامر" سائق توك توك، زوجته وأطفاله الثلاثة قبل ذهابه للعمل على أن يعود قبل الإفطار، تقول الزوجة "قلبي كان مقبوض طول اليوم، يارتني ما سبته يخرج"، وقبل أذان المغرب عاد الزوج بعدما اشترى عصائر وحلوى لأطفاله.

على سُلم المنزل، استقبلت الزوجة العشرينية زوجها، لكن نداء أحد أبناء عمومته حول حياتهم لمأساة؛ خرج الشاب إلى أقاربه لكن طول غيابه أثار الشك في قلب زوجته فخرجت للاطمئنان عليه "لقيته ميت في الشارع غرقان في بركة دم".

قالت الزوجة إن المتهم ابنه عمه "محمد. ص" وشقيقه وآخر اعتدوا عليه بالضرب بشومة ورخامة، قيده حركته "برش مخدر"، وطعنوه في البطن والصدر "غدورا بجوزي وهو صايم وسابلي 3 أطفال".

نقلت الإسعاف جثة المجني عليه إلى مستشفى المطرية ثم المشرحة، وتبين إصابته بطعنتين في البطن والصدر أدت للوفاة.

وقرر قاضي المعارضات حبس المتهمين الثلاثة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالقتل العمد.

فيديو قد يعجبك: