إعلان

من هو اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد الجديد؟

02:35 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

اللواء مازن صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

تولى اللواء مازن صبري، منصب مدير أمن بورسعيد، خلفًا للواء مدحت عبد الرحيم، الذي لقي مصرعه إثر حادث سيارة على محور 30 يونيو.

وتخرج اللواء مازن صبري في كلية الشرطة عام ١٩٨٩، والتحق بالعمل بمديرية أمن القاهرة.

وعمل اللواء صبري بقسم مدينة نصر، ثم ضابط مباحث أقسام مصر الجديدة وبولاق وباب الشعرية، ورئيس مباحث نقطة شرطة الجزيرة بقسم قصر النيل.

بعدها نقل اللواء مازن صبري إلى مديرية أمن المنيا رئيسًا لعمليات إدارة البحث الجنائي، ثم نقل إلى تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام، وبعدها عاد لمديرية أمن القاهرة رئيسًا لمباحث روض الفرج والتبين ثم مديرًا للرقابة الجنائية ومديرًا لإدارة العمليات بالمديرية.

بعد ذلك نقل "صبري" إلى قطاع التفتيش والرقابة ليعمل مفتشًا لمديريتي أمن البحر الأحمر ثم الجيزة، وقطاع الحماية المجتمعية ومن بعدها وكيلًا لقطاع التفتيش للمنطقة المركزية، إلى أن تم اختياره مديرًا لأمن بورسعيد خلفًا للراحل اللواء مدحت عبد الرحيم .

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، قد لقى مصرعه إثر حادث سيارة على طريق محور 30 يونيو بنطاق محافظة الإسماعيلية، ونُقل إلى مجمع الإسماعيلية الطبي ومنه إلى قرية الحريدية بمركز المراغة محافظة سوهاج، ليدفن هناك في مسقط رأسه.

وأقيم عزاء اللواء الراحل أمس الإثنين، بمسجد السلام في حي الشرق ببورسعيد، بحضور المحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية وأبناء بورسعيد ووسائل الإعلام المختلفة.

فيديو قد يعجبك: