إعلان

تفاصيل سرقة 3.2 مليون جنيه من داخل سيارة بمدينة نصر

02:01 م الأربعاء 08 مارس 2023

مبلغ مالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة بالقاهرة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، بوجود واقعة سرقة داخل إحدى محطات شركات النقل السياحي بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع (سائق بشركة للتجارة والتوريدات - وآخران "مندوبي مبيعات بذات الشركـة")، وقرروا بأنهم حال تواجدهم بالمحطة محل البلاغ لحجز تذاكر للسفر لأحدى المحافظات لشراء قطعة أرض لمالك الشركة عملهم تاركين حقيبتين يحتويا على مبلغ مالي قدره (3.200.000 مليون جنيه) بسيارة "قيادة الأول"، ولدى عودتهم اكتشفوا سرقة المبلغ المالي وأثناء الفحص حضر المستشار القانوني للشركة، واتهم السائق المذكور وأحد المندوبين بتبديد المبلغ المُشار إليـه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين قيام أحد المارة بالوقوف بجانب السيارة وتمكن من فتحها والاستيلاء على الحقيبتان وبداخلهما المبلغ المشار إليه، ولاذ بالفرار، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (3 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم المبلغ المالي المستولى عليه عدا جزء منه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار بتحريض من أحد مندوبي المبيعات، كما أضاف أحد المتهمين بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وبإرشادهم تم ضبط السيارة " المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة المحرض على ارتكاب الواقعة بأقوال المتهمين أيدها واعترف بتخطيطه للاستيلاء على المبلغ المالي، وتحريضهم على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

بإعادة مناقشة المحصلين حول المبلغ المالي ومصدره ووجهته إلى مدينة الأقصر أفادوا بقيام المُبلغ بالإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بطرق غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: