إعلان

غلق كلي لمحور المشير الغربي.. والمرور تعلن 5 تحويلات مرورية

04:03 م الأحد 05 مارس 2023

محور المشير طنطاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الغلق الكلي لمحور المشير الغربي بامتداد أبو زيد خضر بالاتجاهين بالتناوب على مرحلتين.

وذكرت الإدارة في بيان أنها الإغلاق لتنفيذ مشروع أعمال كوبري المشاة الخاص بمشروع "ساجا مول 2" بمحور المشير الغربي امتداد أبوزيد خضر.

وستيكون الإغلاق على النحو التالي..

المرحلة الأولى: الغلق الكلي للاتجاه القادم من امتداد رمسيس تجاه القاهرة الجديدة ليلاً فقط لمدة (7 ليالي) بدءًا من الساعة 12,5 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً اعتبارًا من يوم الإثنين 6 مارس وحتى 12 مارس الجاري.

المرحلة الثانية: الغلق الكلي للاتجاه القادم من القاهرة الجديدة تجاه امتداد رمسيس ليلاً فقط لمدة (7 ليالي) بدءًا من الساعة 12,5 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحاً اعتباراً من يوم الإثنين 13 مارس وحتى 19 مارس الجاري.

ويستلزم الإغلاق التحويلات المرورية التالية:

- القادم من مناطق امتداد رمسيس يسلك مسطح كوبري أبوزيد خضر فيميناً شارع مدينة مبارك فالدوران فيميناً محور الشهيد تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

- القادم من محور جيهان السادات "القادم من عبدالله العربي" استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق الأوتوستراد فمناطق مدينة نصر .

- القادم من محور جيهان السادات "القادم من الأوتوستراد" استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق محور الشهيد فمناطق القاهرة الجديدة.

- القادم من مناطق القاهرة الجديدة ومناطق الوفاء والأمل يسلك يميناً مخرج المشير الغربى تجاه محور الشهيد.

- القادم من محور الشهيد استكمال السير بمحور الشهيد فاستخدام حركة الدوران بكوبري إعمار والعودة مرة أخرى تجاه محور الشهيد.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: