إعلان

افتدى ابنه من الموت.. تفاصيل جديدة في واقعة افتراس كلب لشاب في أكتوبر

04:38 م السبت 04 مارس 2023

كلب بيتبول الأمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

لم يتحمل محمد محب، مسؤول بأحد البنوك، صوت كلب جارته مقدمة برنامج للطبخ بإحدى القنوات الفضائية داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد. قرر الجار أن يذهب إلى منزلها ويطلب منها إحكام السيطرة على كلبها -من فصيلة "بيتبول"- لكنه فوجئ بفتح الخادمة الباب وهجوم ضار، بحسب رواية محمود الشافعي صديق المجني عليه.

وتابع الشافعي في تصريح لـ"مصراوي"، بمجرد أن فُتح الباب، خرج الكلب مسرعاً نحو محب هجم عليه بمدخل العمارة، تصدى الأب للهجوم محاولًا فداء ابنه "علي" الذي تواجد بالصدفة، فأصيب بقطع في الأوتار إثر عقره بالذراع الأيمن.

سقط الرجل على الأرض وسط بركة من الدماء، صرخت الخادمة تستغيث لإنقاذ الجار من فك الكلب المُفترس الذي نهش ذراعه وفخذه وأماكن متفرقة في الجسم نتج عنها قطع نافذ في الأوتار والأعصاب.

لم يتردد الجيران في منطقة الشيخ زايد لحظة، عندما سمعوا صوت صراخ من داخل مدخل العمارة يستغيث بهم، هرعوا إليه، لإنقاذ الأب وسط صدمة انتابت ابنه، وأسرعوا بنقله إلى مستشفى خاص للخضوع لتدخل جراحي عاجل في غاية الدقة "هيحتاج نقل أعصاب من القدم إلى الذراع".

وقال محمود الشافعي، صديق المجني عليه في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك" إنه بعد دخول صديقه غرفة العمليات، توقف قلبه لمدة 30 دقيقة كاملة، قبل أن يعود إليه بعد الصدمات الكهربائية، إلا أنه دخل في غيبوبة ولم يستعد وعيه حتى الآن، حيث تم تأجيل الجراحة لأجل غير مسمى.

وطالبت أسرة المصاب بمحاسبة المذيعة خاصة مع تكرار الواقعة -حسب قولهم- في الوقت الذي نشرت فيها هند سعيد صالح منشورًا طالبت فيه متابعيها بالدعاء لزوج صديقها الذي دخل في غيبوبة.

فيديو قد يعجبك: