إعلان

"قتل مراته وهي صايمة".. لحظات الرعب في جريمتي سوق أكتوبر

09:33 م الخميس 30 مارس 2023

جثة قتيلة بالشارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

طفلة لم تتجاوز الـ13 ربيعا عاشت لحظات عصيبة لن تمح ذكراها من عقلها أبد الدهر كيف لا وشاهدت أمها تقتل أمامها بسكين زوجها الطائش في وضح النهار بثامن أيام الشهر الكريم.

الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس كانت الصدمة حاضرة بمنطقة السوق بالمرحلة الأولى لمساكن أبناء الجيزة بمدينة السادس من أكتوبر على أطراف المحافظة. الجميع انتابته حالة من الذهول لوقوع جريمة قتل راحت ضحيتها ربة منزل تحت أنظار طفلتها.

اللواء عصمت هريدي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيلة بدائرة قسم ثالث أكتوبر.

وجه العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بسرعة انتقال رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد الوتيدي للوقوف على ملابسات القضية.

تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، بينت أن عاملا يدعى "هشام.ع.أ" في الأربعينات من العمر قتل زوجته وشرع في إنهاء حياة ابنتها "حبيبة أشرف" 13 سنة.

سقطت الأم جثة غارقة في دمائها وأصيبت صغيرتها بجروح بالساقين والذراعين نقلت على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي للعلاج، وتمكن المقدم محمد داوود رئيس وحدة المباحث من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم "سكين".

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: