إعلان

بعد الإفراج عنه.. أول بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

12:42 م الخميس 30 مارس 2023

المحامي طارق جميل سعيد (من اليمين) قدم بلاغ ضد مرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

تقدم المحامي طارق جميل سعيد ببلاغ للنائب العام حمل رقم 19463 لسنة 2023 يطالب بالتحقيق بشأن ما قرره مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقال مُقدم البلاغ إن الوقائع التي ذكرها مرتضى منصور ونشرها عبر حساباته الشخصية "تستوجب التحقيق" والتي تتعلق بـ"التنكيل به من مراكز القوى التي أسقطته في الانتخابات وتريد عزله عن رئاسة نادي الزمالك، وحبسه دون سند أو قانون".

وأضاف المحامي طارق جميل أن "مرتضى منصور استهان بمؤسسات الدولة وقضائها والنيابة العامة ووزارة الداخلية".

والتمس مُقدم البلاغ التحقيق مع مرتضى منصور بتهمة إهانة موظف عام (وزير الداخلية ووزير العدل والنائب العامة)، وإهانة القضاء، ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والطعن في أعمال موظف عام، وإحداث الفتنة بين طوائف الشعب المصري والادعاء بتزوير الانتخابات البرلمانية.

وعقب الإفراج عنه، قال مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك "والله ما في شعرة في رأسي اتهزت. أنا مرتاح لكن اللي لفقلي (تلفيق) مش بينام. اوعوا تفتكروا ملف القضية هيتقفل. أنا مش بتكلم عن أحكام القضاء، لكن محكمة النقض نفسها طلعت حُكم بالبراءة في نفس القضية، اشمعنا لما طلع تأييد الشهر حبسوني".

وأضاف مرتضى منصور "معركتي مع الخطيب بدأت. أنا اتساومت بين حريتي وتقسيط غرامة كهربا ونسيان قضية نادي القرن والاعتذار لمحمود الخطيب".

يذكر أن الأجهزة الأمنية أفرجت عن مرتضى منصور يوم الإثنين الماضي بعد قضائه عقوبة الحبس شهر بتهمة سبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض قضت بتاريخ 25 فبراير الماضي، بتأييد الحكمين الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت المحكمة رفض الطعنين.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: