إعلان

تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة سرقة مندوب تحصيل في بدر

10:55 ص الأربعاء 29 مارس 2023

حبس متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة سرقة مندوب تحصيل إحدى الشركات بنطاق مدينة بدر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من (مندوب تحصيل بإحدى شركات التعاملات والتحويلات المالية - ومقيم بدائرة القسم) وقرر بأنه عقب انتهائه من تحصيل الأموال من عدة محلات تجارية بمدينة بدر، وحال سيره بالسيارة بدائرة القسم، قام عدد من الأشخاص مستقلين سيارة باستيقافه، وافتعال حديث معه بدعوى سؤاله على إحدى الطرق وقاموا بمغافلته وسرقة حقيبة من أعلى المقعد المجاور له بالسيارة وبداخلها (مبلغ مالي من متحصلات العمل).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتبين أنها باسم (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق) أمكن ضبطه بحوزته (مبلغ مالي - هاتف محمول)، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة القسم) أمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقرر أحدهم أنه من ضمن المتعاملين مع الشركة جهة عمل المجني عليه، ونظراً لعلمه بمواعيد تحصيل المبالغ المالية وخط سيره خطط لارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين في تنفيذ مخططه واقتصر دوره على التواجد داخل السيارة دون الظهور أمام المبلغ لعدم الكشف عن شخصيته، وأن المضبوطات حيازته من متحصلات الواقعة، تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: