إعلان

تأجيل محاكمة 19 متهما بـ "أحداث شغب السلام" لـ27 مايو

02:28 م الثلاثاء 28 مارس 2023

تأجيل محاكمة 19 متهما بـ "أحداث شغب السلام" لـ27 م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
أجلت الدائرة الثالثة إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الثلاثاء، جلسة إعادة إجراءات محاكمة 19 متهمًا لحيازتهم ألعابًا نارية ومفرقعات، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث شغب السلام"، لجلسة 27 مايو؛ لإعداد تقرير الباحث الاجتماعي عن أحد المتهمين الحدث.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل عمران وحسام الدين فتحي أمين وأمانة سر أحمد صبحي عباس.
وخضع المتهمون الـ19 في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث شغب السلام"، إلى جلسة تحقيق مُكثفة من قبل النيابة العامة، ووجهت لهم تورطهم في إحراز وحيازة مفرقعات في غير الأحوال المُصرح بحيازتها، والتجمهر أمام قسم شرطة السلام وكان غرضهم من ذلك إحداث فوضى.
وجاء في تحقيقات النيابة العامة، أيضًا قيام المتهمين الـ19 باستخدام المفرقعات، وإطلاق ألعاب نارية على المواطنين مما عرض حياتهم للخطر، واتفاقهم فيما بينهم على حيازة وإحراز أسلحة نارية دون ترخيص من الجهات المختصة، واستخدموا المفرقعات في نطاق قسم شرطة السلام ثانٍ على النحو المبين بالأوراق.
وأضافت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهمين بالتسبب في إحداث تلفيات كثيرة في عدد من سيارات الشرطة، بعد إحداثهم الشغب أمام قسم شرطة السلام.

فيديو قد يعجبك: