إعلان

سرقوا الفراخ.. ضبط متهمين بسرقة مزرعة دواجن في الدقهلية

01:43 م الأحد 26 مارس 2023

مرتكبي واقعة سرقة كمية من الدواجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط مرتكبي واقعة سرقة كمية من الدواجن من مزرعة بالدقهلية، والتعدي على أحد العاملين بها.
تبلغ لمركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من عاملة بمزرعة دواجن كائنة بدائرة المركز باكتشافها وجود (مهندس زراعي "يعمل بالمزرعة") فاقد الوعي وموثوق اليدين والقدمين بحبل وبه (عدة إصابات وقد تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج").
وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 7 أشخاص "أحدهما عامل بالمزرعة" مقيمون بنطاق محافظتي "الدقهلية، قنا" لأحدهم معلومات جنائية.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط عدد 6 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا باتفاقهم على سرقة دواجن من المزرعة محل البلاغ وبتاريخ الواقعة عقب حضورهم للمزرعة قام "العامل بالمزرعة" بمغافلة المجنى عليه والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه وتوثيقه بحبل وسرقة هاتفي محمول، مبلغ مالي "خاصته"- جهاز تسجيل الكاميرات وعقب ذلك قاموا بالاستيلاء على كمية من الدواجن وتحميلها على سيارتين "ربع نقل" وقاموا ببيعهم مقابل مبلغ مالي وأرشد المتهمون عن (المسروقات- حصيلة بيع الدواجن- السيارتين المستخدمتين فـي الواقعة) وأضافوا بتخلصهم من الأداة المستخدمة وجهاز تسجيل الكاميرات بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: