إعلان

جوزي عاشرني في الحرام.. سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة

08:01 ص السبت 25 مارس 2023

خلع الزوج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
لم تكن تتخيل حنان، (38 سنة) نفسها أن تسقط في شباك المشاكل الزوجية، التي كانت تشاهدها عبر التلفيزيون فقط. تزوجت جارها قبل 10 سنوات، وبدلا من السير على الورود، قررت الذهاب إلى المحاكم، لتتخلص من زوجها الذي خدعها، وطلقها غيابيا وعاشرها في الحرام على مدار 3 سنوات.

روت "حنان" في دعواها أنها تزوجت من جارها، سامي الشاب الطبيب الميسور الحال، موضحة أنه تلاعب بكلامه عن المثالية التي يتميز بها وعن ما يحمله من أخلاق تتمناها كل إمرأة، إلا أنه فعل ما لم يخطر على البال.

أكملت السيدة الثلاثينية حكايتها، قائلة: إنه بمرور الوقت، ظهر الوجه الآخر لـ العامل "دائما يتعدى عليا بالضرب والسب"، مشيرة إلى أنها تحملته على مدار الـ10 سنوات الماضية، أملا في أن ينصلح حاله، إلا أنه طعنها في ظهرها، وطلقها غيابيا.

وعن اكتشاف خدعة الزوج الذي أخفى عنها تطليقها، لمعاشرتها وخوفا من تركها المنزل، مشيرة إلى أن والدها توفى قبل أيام وطلبوا منها بطاقتها لإنهاء أوراق الميراث، فلم تجد بطاقة الرقم القومي الخاص بها، ذهب من أجل استخراج بطاقة، وهناك اكتشفت المفاجأة، "جوزي طلقني من 3 سنين وعايش معايا في الحرام".

ما إن سمعت السيدة ما فعله الزوج ذهبت إلى منزلها ووجهته بما حدث فأكد لها تطليقها، طالا منها السماح والتراجع عن ما حدث، "بيقول كده لما عرف إن هورث"، فلم تجد الزوجة إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة.

وبعد أيام من العتاب والتحدث فيما فعله الزوج، وجدت "حنان" أن الخلع هو الحل الأمثل في هذه المرحلة، فذهبت إلى بيت أبيها، ورفعت دعوى خلع في محكمة الأسرة وإرفاق أوراق الطلاق الغيابي، وأجلت المحكمة القضية لإعلان الزوج.

فيديو قد يعجبك: