إعلان

ضبط المتهمين باحتجاز شخص وإجباره على توقيع إيصالات في القاهرة

02:47 م الخميس 23 مارس 2023

تعبيرية عن ضبط متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء عمران:

ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، المتهمين بإجبار أحد الأشخاص على إيصالات في القاهرة.

تبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بقيام بعض الأشخاص "مجهولين" يستقلون سيارة "ميكروباص" باصطحاب والده من العقار سكنه بدائرة القسم لجهة غير معلومة.


وفى وقتٍ لاحق حضر للقسم المجني عليه "مصاب بكدمات وسحجات بالذراعين" وقرر بتضرره من إحدى السيدات، مقيمة دائرة قسم شرطة المطرية، لقيامها بتحريض بعض الأشخاص "غير معلومين لديه" باستدراجه بأسلوب "انتحال صفة رجال شرطة" واقتياده إلى إحدى المناطق بالقليوبية وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة وبعض الإقرارات لا يعلم مضمونها، وعقب ذلك تركوه، لوجود خلافات بينه وبين الأخيرة على ملكيه عقار والصادر قرار تمكين لصالحه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة لذات السبب بالاشتراك مع قائد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة و3 أشخاص آخرين- جميعهم مقيمون بمحافظة القليوبية، أمكن ضبطهم، لإجبارة على التوقيع على عدد من المستندات.

وضبطت "بإرشاد المشكو في حقها" عدد من إيصالات الأمانة وعدد من الإقرارات بالتنازل عن العقار محل النزاع وعدد من الأوراق على بياض وعدد من عقود البيع نهائي على بياض "جميعهم مزيلين بتوقيع المجني عليه" وحافظة خاصة بالمجني عليه بداخلها بعض الأوراق الخاصة به.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف عليهم واتهمهم بارتكاب الواقعة.

جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: