إعلان

"بحب ابن أخت جوزي".. قصة مقتل عامل على يد زوجته بمساعدة عشيقها ونجلها

08:01 ص الأربعاء 22 مارس 2023
 "بحب ابن أخت جوزي".. قصة مقتل عامل على يد زوجته بمساعدة عشيقها ونجلها

جثة - أرشيفية


كتب- محمود الشوربجي:

شهدت قرية ناهيا، جريمة قتل مأساوية، حينما أقبلت زوجة على التخلص من زوجها، بمساعدة ابنها ونجل شقيقة زوجها، بدائرة قسم كرداسة.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل "عامل" في مايو من عام 2020؛ بعدما دبرت زوجته جريمة التخلص منه نهائيًا بعد ارتباطها عاطفيًا بنجل شقيقة زوجها.

قُتل الأب، وألقي القبض على الأم والابن الأكبر، ووضعا داخل السجن انتظارا لمصير ستحدده المحكمة بعد إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل.

أطفال المجني عليه الثلاثة -أكبرهم يبلغ من العمر 10 سنوات- باتت حياتهم غير مشرقة بعد ضياع الأسرة؛ وذهب الأطفال للإقامة لدى عمهم المتزوج من شقيقة والدتهم؛ لرعايتهم.

منذ الأيام الأولى للزواج كانن حياة الأسرة هادئة بشكل كبير ورزق الزوج والزوجة بأطفال كانوا كل حياتهم. لكن سرعان ما تبدل الوضع وتغير حال الزوجة مع شريك حياتها.

علاقة عاطفية تطورت إلى آثمة جمعت المتهمة "عبير" ونجل شقيقة زوجها ويدعى "وليد"، 38 سنة، الذي خرج منذ أشهر من السجن.

الزوكانت اللعوب كانت تشكو سوء معاملة زوجها إلى عشيقها حتى اتفق الاثنان على التخلص منه وبيع المنزل وبدء حياة جديدة سويا.

دست الزوجة أقراصا مخدرة في كوب "تمر هندي" أعدته لزوجها، وعاجله ابن شقيقته بطعنة نافذة أسفل الصدر، ونقلا الجثة عبر تروسيكل قيادة نجله، ودفنا الجثته خلسة في مقابر "أبو رواش" بالاتفاق مع عامل المقابر مقابل مبلغ 5 آلاف جنيه.

بعد الواقعة مباشرة قامت الزوجة ونجلها ونجل شقيقة زوجها بالتخلص من جثة الضحية في مقابر أبو رواش.

بعد تغيب الزوجة لفترة وإبلاغ قوات الأمن، توصلت التحريات إلى أن الزوجة ونجلها ونجل شقيقة زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث كرداسة، من ضبطهم وأقروا بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات واعترافات المتهمين، أن علاقة عاطفية تطورت إلى آثمة جمعت الزوجة ونجل شقيقة زوجها بعد خروجه من السجن، واتفقا على التخلص من الزوج وقتله.

بعد اعتراف المتهمين تحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واستخرجت الجثة -بعد دفنها بأسبوع- لتشريحها تحت إشراف مصلحة الطب الشرعي.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market