إعلان

ياسر يطلب تطليق زوجته: "بتكهربني بسلك الغسالة"

07:30 ص الثلاثاء 21 مارس 2023

خلافات زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقام "ياسر. س"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته "هيام. ص"، للضرر الذي وقع عليه، مبررًا طلبه: "مراتي بتكهربني بسلك الغسالة".

وقال الزوج في دعواه إنه تعرف قبل 4 أشهر، على زوجته ونشأت بينهما قصة حب استمرت عام وتكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في سعادة "هي ملتزمة دينياً وتفعل كل شيء من أجل إسعادي".

أضاف الزوج الثلاثيني إنه خلال فترة زواجه، فعل كل ما بوسعه من أجل زوجته وتلبية متطلباتها: "باخدها وبخرج كل أسبوع حتى لا تشعر بالملل من قاعدة البيت ويكون أخرتها عايزة تموتني".

وأضاف الزوج: "بعد سنة من الزواج اكتشفت أن زوجتي تقوم بوضع السلك الخاص بالغسالة في غرفة النوم بجانب رأسي، نصحتها بعدم تكرار فعلتها ووعدت بعد بكاء بعدم تكرارها".

يشير الزوج إلى أنه بعد عودته من العمل لم يجد الزوجة فذهب الى الغرفة ولم يسيطر على نفسه ونام حتى تعود زوجته، واستيقظ بعد نصف ساعة متكهرب من سلك الغسالة بنفس الوضع الذى نصحها بعدم تكراره"، موضحا أنه منذ تلك اللحظة، قرر الانفصال لعدم تنفيذها لكلمته، وأمامه لم تعترف بخطأها.

وفي النهاية، لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، لرفضها الطلاق بطريقة ودية وحملت رقم 1067 لسنة 2021 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: