إعلان

غنيمة مشبوهة "في غمضة عين".. تعدد بلاغات النشل بقليوب

09:30 م الإثنين 20 مارس 2023

سرقة حقائب - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

دراجات نارية تطير على الطريق يقتنص قائدها لحظة تمنحه غنيمة مشبوهة يجني معها حفنة عفنة من الأموال غير عابئ بنهاية محتومة ستزج به خلف القضبان.

خلال الفترة الأخيرة تعددت بلاغات سرقة المتعلقات الشخصية بشوارع مدينة قليوب الرئيسية خاصة شارع العاشر من رمضان المؤدي إلى الطريق الزراعي مستغلين عطل بعض كاميرات المرابقة المثبتة مما يجعل الإمساك بهم مهمة صعبة. الأمر لا يختلف كثيرا بشوارع الرشّاح والضرائب والثلاثيني.

"م.س" تعرض لسرقة حافظة نقوده في أثناء ترجله شارع العاشر من رمضان وذلك بواسطة قائد دراجة نارية ومرافقه الأمر نفسه تتكر مع رجل وزوجته بشارع الثلاثيني بجذب حقيبة الزوجة التي تشبثت بها لكن دون جدوى.

حادث مماثل تعرض له "محمد.ا." عقب أداء صلاة العشاء ومغادرته مسجد ابن الخطاب المطل على شارع العشر من رمضان إذ فوجئ باثنين يستقلان دراجة نارية جذب أحدهما حقيبة يده بداخلها مبلغ مالي وفر ومرافقه اتجاه طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

عامل توصيل طلبات يدعى إسلام يروي كواليس سرقة دراجته في أقل من دقيقة ب قائلا: "دخلت الصيدلية أحضر الأوردر.. خرجت مالقتش الموتوسيكل".

قاطنو المنطقة ناشدوا إدارة البحث الجانئي بمديرية أمن القليوبية ووحدة مباحث قسم قليوب بتكثيف التواجد الأمني بالشوارع الرئيسية ورفع مستوى منظومة كاميرات المراقبة مع تفعيل دور الأكمنة المتحركة.

فيديو قد يعجبك: