إعلان

تفاصيل التحقيقات في مقبرة فندق سياج المهجور: جمجمة واحدة وعظام آدمية

02:38 م الجمعة 17 مارس 2023

فندق سياج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالهرم، التحقيق في العثور على عظام بشرية في بدروم الأسانسير بفندق سياج المهجور.

وكشفت معاينة نيابة الهرم، أن العظام هي جمجمة واحدة وكمية من العظام البشرية غير محدد إذا كانت لجثة واحدة أو لأكثر وهو ما سيحدده الطب الشرعي من خلال فحص عينة ال DNA .

وأضافت المعاينة أن الهيكل العظمي في حالة تحلل شديد ورجحت التحريات أن تكون الوفاة حدثت من أكثر من شهر فقررت ندب الطب الشرعي لإجراء عمليات التشريح اللازمة لتحديد سبب الوفاة وتوقيتها وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه بفحص العظام إذا كان بها آثار لطلقات أو طعنات.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وفحص بلاغات للتغيب لمضاهاة عينة الحمض النووي المأخوذة من العظام بالعينات من أهالي المتغيبين.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على بقايا عظام آدمية داخل فندق سياج المهجور بمنطقة المريوطية.

انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وبالفحص تبين وجود كمية العظام أشبه بالهيكل العظمي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تم اخطار النيابة العامة المختصة وأمرت بنقل العظام إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: