إعلان

"شديد" في دعوى نشوز أمام المحكمة: "مراتي بتاعت مقالب"

08:30 ص الثلاثاء 14 مارس 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - فاطمة عادل:
أقام "شديد" دعوى نشوز ضد زوجته "ميار. س"، بعد سنتين زواج، مبررًا ذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: "ولعت في الشقة وبتقولي ده مقلب وبهزر معاك".
وقال الزوج في دعواه رقم 1328 لسنة 2021، إنه تزوج من "ابنة عمه" التي تظاهرت أمامه بحبها الشديد حتى تجعله يتزوج منها، وينفذ جميع طلباتها، وبعد سنة من الخطوبة بينهما تزوجا وانتقلا لعش الزوجية.
بحسب أوراق القضية، فإن الخلافات بدأت بين الزوجين بعد اكتشاف الزوج لطباع زوجته الغريبة "بتحب المقالب"، فقرر الجلوس معها بمنزل أهلها حتى تتوقف عن تلك الأفعال نهائياً، "مايرضيش ربنا أقعد لوحدي في البيت وهي بتلعب على السلم"، ومع ذلك فقد حاول الزوج تغييرها وحثها على الاهتمام ببيتها لكنها تعاود تكرار أفعالها من جديد.
وأوضح صاحب الـ30 عامًا، أنه حاول كثيرًا تغيير سلوك زوجته، خاصة مع رغبتها في عمل مقالب غريبة من نوعها في الجيران والأهل، لذا طلب منها العودة لمنزل أهلها تخوفاً من أن تصيب أي شخص في تلك الأفعال لكنها رفض، فقرر حبسها داخل الشقة وعدم الخروج منها نهائيًا.
تابع "شديد" أن زوجته استغلت غيابه، وحاولت الهروب كثيراً بإشعال النيران داخل غرفة الأطفال، فعلم المتواجدين بالشارع بالحريق وقاموا بكسر باب الشقة، وهربت بعدها إلى منزل أهلها ولا تفكر في العودة مجددًا.
حاول الزوج أن يُصالح زوجته لكنها رفضت العيش معه إلا داخل منزل جديد وتغيير عفش الزوجية، "تعمل المصيبة وتتشرط كمان"، لذا أقام الزوج ضدها دعوى نشوز للحيلولة دون حصولها على حقوقها الزوجية كاملة، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: