إعلان

بأسلوب "الشطة".. سقوط عصابة النصب على المواطنين في التبين

01:06 م الإثنين 13 مارس 2023

حبس متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بالقاهرة.
تبلغ لقسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة من (صاحب محل لتجارة الهواتف المحمول) بسابقة تعرفه على (أحد الأشخاص) من خلال إحدى مواقع التسوق الإلكتروني، وأن الأخير عرض عليه شراء هاتفين محمول، واتفقا على التقابل بدائرة القسم لشرائهما وفور وصوله وبحوزته مبلغ مالي، فوجئ بحضور (4 أشخاص) يستقلون مركبة "توكتوك"، واصطحبوه لقطعة أرض فضاء كائنة بدائرة القسم، وقاموا بإلقاء"مسحوق الشطة" على وجهه في محاولة منهم لسرقته، إلا أنه استغاث فلاذوا بالفرار.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال التعامل الفني أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم).
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، حال استقلالهم مركبة "توكتوك" قيادة أحدهم "مستأجرة" بالمنطقة المُشار إليها وبحوزة أحدهم كيس بداخله "مسحوق الشطة".
وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المجني عليه أيدوها، واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأقروا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين وقيام أحدهم باستدراج ضحاياهم من خلال إحدى مواقع التسوق الإلكتروني عقب قيامهم بعرض هواتف محمولة للبيع، وفور وصول المجني عليهم للمكان المتفق عليه يقوموا بإلقاء مسحوق الشطة المضبوط بحوزتهم على وجوههم وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: