إعلان

"أحمد" رفضوه زوجا لابنتهم فاغتصبها.. حكاية طفل سفاح في الجردل

01:23 م السبت 11 مارس 2023

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

لم يجد أحمد حلا من أجل الزواج بحبيبته نور، في منطقة الصف بمحافظة الجيزة، طرق باب أهلها عدة مرات، لكن كل مرة يأتي الرد بالرفض، "إحنا عرب واللي ياخد بنتنا لازم يكون مننا".

جلس الشاب العشريني يتحدث مع حبيبته بأنه لم يعد يقوى على تحمل أهلها من جهة، وبعد المسافات بينهما، وطالبها بوضع نهاية لتلك المعضلة، واقترح عليها فكرة فيلم البحث عن فضيحة الذي جسده عادل إمام وميرفت أمين، مع تغير الأحداث، فبدلا من تهديد الأهل لوضعهم أمام الأمر الواقع للزواج منها، طلب معاشرتها معاشرة الأزواج، "لازم نقيم علاقة مع بعض علشان يوافقوا غصب عنهم".

وافقت المراهقة على فكرة حبيبها، وذهبت معه إلى منزله، وتكرر الأمر 4 مرات حتى حملت منه سفاحا، حاول الشاب دق باب أسرة الفتاة من جديد، ومع تدخل العقلاء وكبار العائلتين، وافق الأب على الزواج منها، لكن مع مرور الوقت شعرت الفتاة بمغص شديد، تحدثت مع خطيبها، "أنا تعبانه وحاسه إن حامل بقالي كام شهر مبتجيش لي الدورة الشهرية".

طلب الشاب من خطيبته بعدم التحدث مع أحد عن حملها، وطالبها بالتحمل حتى توضعه، "لما تقربي تولدي هنقولهم وخلاص ومحدش هيقرب مننا"، حاولت الفتاة التحمل إلا أن زوجة أبيها طلبت منها الذهاب إلى المستشفى للإطمئنان عليها.

ذهبت الفتاة مع زوجة والدها إلى المستشفى، وهناك شعرت بحالة إعياء شديدة، وخلال جلوسهم في انتظار الطبيب طلبت من مرافقتها الذهاب إلى المرحاض، وفور دخولها وضعت مولودها داخله، لكن صراخها جعل المتواجدين الدخول عليها فوجدوها واضعة طفلها في "الجردل"، لمحاولة التخلص منه، حملها المسعفين إلى غرفة العمليات، وهناك تحدثت مع زوجة والدها عما حدث.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة بعدما اتهمه الأب بهتك عرض ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وفي النهاية إحالته النيابة إلى المحاكمة الجنائية لمحاكمته بتهمة هتك عرض الفتاة.

فيديو قد يعجبك: