إعلان

تأجيل محاكمة عامل ديلفري لاتهامه بقتل مدير نادي في أكتوبر لـ1 أبريل

02:38 م الإثنين 06 فبراير 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عوض الله، اليوم، جلسة محاكمة عامل ديلفري لاتهامه بقتل مدير نادي بأكتوبر، لجلسة 1 أبريل المقبل، لورود تقرير الطب النفسي للمتهم.

وطالب عمرو أبو غراب دفاع المتهم إيداعه أحد المستشفيات النفسية والعقلية وإعداد تقرير بذلك، وبيان عما إذا كان مسؤل عن أقواله وأفعاله أثناء الواقعة من عدمه.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عوض الله، وعضوية المستشارين خالد فائق المسلمي، وعمرو وحيد محمود، وسكرتير وجيه أديب.

وأحالت النيابة العامة بأكتوبر، المتهم في القضية المقيدة برقم 107 لسنة 2017 على السادس من أكتوبر، لأنه في 2 / 2 / 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد محافظة الجيزة، قتل المجني عليه عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد، حيث بث الشيطان في نفسه فكرة الخلاص منه والاستيلاء على ماله، فاستجلب أداة -لاحقة الوصف، وانهال بها على رأسه فأحدث إصابته، ثم استل سكينا -لاحق الوصف، وسدد إليه طعنات متعددة، تجاه مواضع قاتلة، قاصدًا من ذلك قتله، فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد ارتبطت بتلك الجناية جنحة سرقة ارتكبها المتهم؛ هي أنه وفي ذات الزمان والمكان وعقب إتيانه لأفعاله محل الاتهام السابق، سرق المبالغ النقدية والمنقولات المبينين بالأوراق، والمملوكين للمجني عليه سالف الذكر، وكان ذلك ليلأ من داخل مسكنه، ولاذ بالفرار.

فيديو قد يعجبك: