إعلان

التحقيق في وفاة شاب بسبب إبرة تنجيد بالوراق: "حاول تنظيف جرح فقطع شريان"

06:42 م الجمعة 03 فبراير 2023

وفاة شاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق في وفاة شاب، داخل منزله في منطقة الوراق.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الشاب، وإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على أسبابها وكشف تفاصيلها.

وكشفت تحقيقات النيابة، بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، مشيرة إلى أن الشاب توفى نتيجة نزيف إثر تنظيف جرح نتج عن قطع شريان القلب، وأسرته لا تشتبه في الواقعة جنائيًا.

وقالت أسرة الشاب في التحقيقات، إن الشاب يدعى "أحمد" 32 عامًا سائق توكتوك، ويجلس معهم في المنزل، وفي يوم الواقعة كان مصابًا بـ(خراج) أسفل البطن، فحاول الشاب تنظيفه بإبره تنجيد.

وأضافت الأسرة خلال التحقيق، أن الشاب أثناء تنظيفه للخراج "بإبرة التنجيد" أدى إلى نزيف حاد، فأسرعت الأسرة بنقله للمستشفى، وبعد دخوله توفى خلال إنقاذه.

وأوضحت الأسرة أمام النيابة، أن المستشفى أبلغتهم أن الإبرة التي استخدمها نجلهم في تنظيف الجرح (الخراج)، أدى إلى قطع شريان موصل إلى القلب، فأسفر عن وفاته بعد نزيف حاد.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب في عقده الثالث في الوراق، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الشاب فارق الحياة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بقرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: