إعلان

"خلص عليهم وجري".. حبس زوج أنهى حياة زوجته ونجله في المطرية

08:29 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوبجي:

أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم بقتل زوجته وابنه بمنطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بتحريات الشرطة في اتهامه بقتل المجني عليهما بسبب رفع زوجته دعوى نفقة عليه.

وشهدت منطقة المطرية واقعة مأساوية؛ عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة ونجلها بهما آثار طعن بمختلف أنحاء الجسم داخل شقة بنطاق دائرة القسم.

بإجراء التحريات، تبين أن الجثة لسيدة تعمل في حضانة أطفال، وتدعى "د. س"، عمرها 22 سنة، ونجلها البالغ من العمر 4 سنوات، وبهما طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

وتبين من التحريات أن زوج السيدة المجني عليها "م. س" وراء ارتكاب الواقعة؛ لوجود خلافات زوجية بينهما، حيث أن الزوجة أقامت دعاوى نفقة على المتهم، وكان الحكم فيها قبل يومين من ارتكاب الجريمة.

تابعت التحريات، أن المتهم تقابل مع المجني عليها أمام الحضانة التي تعمل بها في تمام الساعة 8 صباحًا، ووقعت الجريمة عندما تعدى عليها، وحصرها في باب الحضانة، وسدد لها طعنات هي وابنها أودت بحياتهما، وفرّ هاربًا من موقع الحادث.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود العيان، وتم تفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الحادث.

مباشرة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثتين للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق التي تباشر التحقيقات في الجريمة بعد معاينة موقع الحادث.

فيديو قد يعجبك: