إعلان

"عدنان" يطلب تطليق زوجته: "بتخرج تتفسح مع جارنا"

08:00 ص السبت 25 فبراير 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:
أقام "عدنان س."، دعوى قضائية أمامة محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطالب فيها تطليق زوجته "دعاء. ص"، للضرر الذي وقع عليه، مبررًا طلبه: "مراتي بتخرج مع جارنا وأولاده بحجة أيتام من غير أم".

وقال الزوج الذي يبلغ من العمر 35 سنة، في دعواه إنه تعرف قبل 8 أشهر، على زوجته ونشأت بينهما قصة حب استمرت عام وتكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في سعادة فهي ملتزمة دينياً وتفعل كل شئ من أجل إسعادي.

وأكمل "عدنان" إنه خلال فترة زواجه، فعل كل ما بوسعه من أجل زوجته وتلبية متطلباتها: "بعملها كل شهر خروجه حتى لا تشعر بالملل من قاعدة البيت".

وأضاف الزوج: "بعد 8 أشهر من الزواج اكتشفت أن زوجتي تقوم بفعل الخير مع أطفال الجيران لكونهم أيتام، دخلت الفرحة وقتها بيتي من أجل زوجتي والخير الموجود بقلبها، لافتًا إلى أنها كانت لا تتحدث إلا مع الأطفال".

يشير الزوج إلى أنه بعد عودته من العمل لم يجد الزوجة انتظر وبعد عودتها علم بخروجها مع جارهما وأطفاله في فسحة لحديقة الحيوان، موضحا أنه منذ تلك اللحظة، قرر الانفصال لكذبها وخروجها من غير معرفته، وقام بحبسها حتى حضر والدها، وأمامه لم تعترف بغلطها ورفع صوتها.

وفي النهاية لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، لرفضها الطلاق بطريقة ودية وحملت رقم 2091 لسنة 2021 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: