إعلان

محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى ببولاق الدكرور.. اليوم

04:12 ص الخميس 23 فبراير 2023

تعبيرية عن محاكمة


كتب- محمود الشوربجي:

تنظر الدائرة الـ12 بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى بمنطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة للصرف الصحي بمركز كرداسة.
وأحال المستشار أحمد شورب، المحامي العام الأول، لنيابة شمال الجيزة، المتهمين في القضية رقم 1229 لسنة 2021 جنايات مركز كرداسة، والمقيدة برقم 4557 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة، إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها "مصطفى. ف. ا"، 20 عاما، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة القاهرة، محبوس، و"محمد. ع. ح"، 16 سنة، حاصل على إعدادية، محبوس، و"محمود. ع. أ"، 28 سنة، عامل، و"عبد العزيز. ف. أ"، 23 سنة، عامل، محبوس.
واتهمت النيابة المتهمين لأنهم في 9 سبتمبر 2021 بدائرة مركز شرطة كرداسة محافظة الجيزة، المتهمان الأول والثاني قتلا عمدا المجني عليها الطفلة "جنى" مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتلها فأعدا رباطا، وحددا مسكن في عقار يقطن به المتهم الأول، لارتكاب الواقعة، وما أن لاقاها حال عودتها لمنزلها حتى استدرجاها إلى داخل المسكن.
وتمكن المتهم الأول من مباغتتها بإحكام الرباط من خلفها حول العنق، واعتصر بيديه الرباط دون أن تلفظ أنفاسها، إلى أن تيقن مفارقتها الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الحدث للشد من أزره.

فيديو قد يعجبك: