إعلان

انسحاب الصحفيين من قضية مقتل صيدلي حلوان اعتراضًا على دفاع المتهمين

08:40 م الأربعاء 22 فبراير 2023

الصيدلي ولاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أحمد عادل:
انسحب الصحفيون من قاعة محاكمة المتهمين باحتجاز وتعذيب صيدلي حلوان ولاء زايد، بعد ادعاء المحامي "محمود رجب" دفاع المتهمة الأولى "رماء"، ببحث الصحافة عن الفضائح لا الستر، ونشر أخبار الخيانة الزوجية.
واتهم المحامي محمود رجب الرأي العام المصري بالبحث عن الفضائح الجنسية، واستنكر الدفاع اعتراف المتهمة الأولى "رماء" زوجة صيدلي حلوان كونها على علاقة غير شرعية مع شخص آخر.
وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بتعذيب صيدلي حلوان ولاء زايد، لـ19 مارس لاستكمال المرافعة.
وأظهرت التحقيقات أن 6 من المتهمين اقتحموا مسكن الصيدلي المجني عليه، بإيعاز من زوجته الأولى وهي المتهمة الأولى في القضية، وتدعى "رماء" صيدلانية، إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية.
وأسندت النيابة إلى المتهمين السبعة ارتكابهم جرائم استعراض القوة وتلويحهم بالعنف (البلطجة) واستخدامه ضد المجني عليه ولاء سعيد مصطفى زايد، بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على تطليق زوجته الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان