إعلان

إضافة تهمة القتل العمد.. ننشر طلبات محامي "صيدلي حلوان" أمام المحكمة

07:05 م الأربعاء 22 فبراير 2023

الدكتور ولاء زايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، إلى طلبات المدعي بالحق المدني في قضية تعذيب المجني عليه "ولاء زايد"، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"صيدلي حلوان".

وطلب نشأت عبد العليم المحامي، المدعي بالحق المدني في قضية "صيدلي حلوان"، ضم ملف إجراءات الطب الشرعي إلى ملف الدعوى وإحالته للجنة خماسية من أساتذة الطب الشرعي؛ لوجود قصور فني في تقرير الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وهل هي جائزة الحدوث من عدمه طبقًا لتصور الدعوى.

وتابع المحامي، أنه يطلب ندب 3 أساتذة بالطب الشرعي للمقارنة بين التقريرين والتحقق أي من التقريرين أدق وأصح، كما طلب اللائحة الإجرائية لندب أساتذة الطب الشرعي وكشف الانتداب الخاص بالأطباء من يوم ٢٦ سبتمبر إلى يوم ٢٩ سبتمبر من عام 2022.

كما طلب المحامي، ضم كافة الأحراز في القضية وفضها أمام هيئة المحكمة لوجود تلاعب فيها، وضم كشف سجل الاتصالات الواردة والصادرة على هواتف المتهمين من بداية يوم الواقعة حتى نهايته، وطلب تعديل القيد والوصف بإضافة تهمة القتل العمد المتهمين، وتوجيه تهمة الاشتراك بالاتفاق والتحريض لوالدة المتهمة الأولى.

واختتم المحامي حديثه، بطلب قبول الادعاء المدني شكلًا وموضوعًا وأن يؤدي المتهمين المبالغ المالية المطلوبة من المدعي بالحق المدني.

فيديو قد يعجبك: