إعلان

جريمة على الاوتوستراد.. الإعدام للمتهم بقتل صديقه لسرقته في المعادي

11:10 ص الأربعاء 22 فبراير 2023

محكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، الأربعاء، معاقبة المتهم بقتل أحد الأشخاص على طريق أوتوستراد المعادي، واستولى منه على مبلغ مالي 150 ألف جنيه، بالإعدام شنقًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى، ومحمد محمد محيي الدين، ومحمد مصطفى العادلي، وأمانة سر ياسر عبدالعاطي ومحمد فاروق.

وجاء في أوراق القضية، أنه في يوم 18 ديسمبر من العام الماضي، قام المتهم "مصطفى. ي" بقتل أحد الأشخاص عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعدما بيت النية وعقد العزم، على قتل المجني عليه بعدما اتفق معه على مقابلته على طريق أوتوستراد المعادي، وأن يحضر معه 150 ألف جنيه.

وذكرت التحقيقات أن المتهم أوهم الضحية بإمكانية إلحاقه ضمن دفعة أحد الأكاديميات ، وعند رؤيته ترجلا في مكان بعيد عن الأعين وانقض عليه حتى فاضت روحه، وتركه جثة هامدة وسرقة المبلغ المالي منه.

وقد اقترنت هذه التهمة بتهمة أخرى وهي حيازة سلاح أبيض، بغير ترخيص من الجهة المختصة.

بداية الواقعة، كانت بتلقي قسم شرطة المعادي، بلاغًا من عدد من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة على الطريق وبها عدة طعنات، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة، وتبين صحتها، وبمراجعة كاميرات المراقبة أظهرت المتهم بصحبة المجني عليه، وبعمل الأكمنة الثابتة والمتنقلة له، جرى القبض عليه، واعترف تفصيليًا بجريمته.

فيديو قد يعجبك: