إعلان

زوجة صيدلي مدينة نصر: لبسني النقاب وهتك عرض طفلته (نص التحقيقات)

01:45 م الأحد 22 أكتوبر 2023

هتك عرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قالت "ش. ك" زوجة صيدلي مدينة نصر المتهم بهتك عرض سيدات، إن ابنته الصغيرة ضمن ضحاياه.

وأضافت الزوجة في تحقيقات النيابة - حصل مصراوي على نسخة منها - أنها تزوجت "خ. م" منذ عام 2000 وأنجبا طفلين، لكن مسار حياتهما تغيَّر منذ 5 سنوات.

وأوضحت الزوجة أنها فوجئت بصغيرتها "منهارة من العياط.. وبتقولي باباها باسها من بقها وقلعها" وبدأت تحكي عن أفعال أخرى لم تفهمها.

أخبرت الطفلة أمها أن والدها "بيمسك أماكن حساسة في جسمها وبيقلعها هدمها"، وذكرت الزوجة في التحقيقات أن زوجها أنكر في البداية لكنه اعترف لاحقًا "قالي مكنش قاصدي حاجة".

وأوضحت الزوجة (المُبلغة) أن ابنتها أصيبت بمشكلات نفسية، ومشكلات أخرى بينها وبين زوجها "فضلت الحياة مستمرة عشان مخربش البيت.. ومبقاش يعمل حاجة لبنتنا".

وأمام النيابة، قالت الطفلة إن والدها كان يستغل وجودهما بمفردهما في البيت ويتحرش بها واعتدى عليها جنسيًا مرة واحدة بالدبر وقت أن كان عمرها 10 سنوات ونصف "هددني إنه هيقتلني لو قولت لماما"، مضيفة "أنا دخلت على النت لما كبرت وعرفت ماما باللي حصل".

وعن اكتشافها باقي جرائمه، قالت الزوجة إنها عثرت على هارد "لقيت جواه فيديوهات في الصيدلية وهو بيتحرش بسيدات وبنات"، ورفعت عليه قضية تطليق رقم 110 لسنة 2022 أسرة القاهرة الجديدة.

أثبت تقرير الهيئة الوطنية للإعلام أنه بفحص مقاطع الفيديو وحضور المدعى عليه، أسفرت نتيجة المضاهاة أن صوت وصورة المتهم "خ. م" مطابقين لصورته وصوته في الفيديوهات المعروضة.

أشارت الزوجة (المُبلغة) إلى أن زوجها في بداية زواجهما يشاهد أفلامًا جنسية رغم إنه يظهر عليه التدين "وخلاني أتنقب بعد الزواج".

يذكر أن نيابة القاهرة الجديدة أحالت "خ. م" 48 سنة، صيدلي إلى محكمة الجنايات محبوسًا بتهمة هتك العرض.

نسبت النيابة للمتهم في القضية رقم 13256 لسنة 2023 أنه في غضون عامي 2018 - 2019، هتك عرض المجني عليهن "مجهولين الهوية" بأن استغل عمله كصيدلي وحاجة المجني عليهن في الكشف عن حالتهن الصحية فأوهمهن بقضاء حاجتهن، فكشف عنهن عوراتهن وتحسس مناطق العفة لديهن قاصدًا هتك عرضهن حال كونه ممن له سلطة عليهن.

وجهت النيابة للمتهم أيضًا انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليهن بأن التقط لهن في مكان خاص مقاطع فيديو بغير رضائهن حال ارتكابه جريمة هتك العرض.

فيديو قد يعجبك: