إعلان

أب وابنه وأحد أقاربهم.. تفاصيل العثور على 3 جثث داخل سيارة بالواحات

12:01 م الأحد 22 أكتوبر 2023

جثة -تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في العثور على جثة أب وابنه وأحد أقاربهما، في حالة تعفن داخل سيارة بطريق الواحات.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من سيارة متوقفة على جانب الطريق.

رجال المباحث انتقلوا إلى محل البلاغ، بالتنسيق مع الأدلة الجنائية، وفرقة الواحات البحرية، وتبين أن الجثامين الثلاثة في حالة تعفن نتيجة مرور عدة أيام على الوفاة.

المعاينة المبدئية في حضور رجال الأدلة الجنائية بينت وجود شبهة جنائية في وفاة الضحايا الثلاث ليشكل اللواء محمود أبو عمرة مدير قطاع الأمن العام فريق بحث لكشف لغز القضية.

البحث والتحري لرجال البحث الجنائي خلال الأيام الست الماضية أثبتت أن الضحايا الثلاث هم كل من: (إيهاب. ع.) 88 سنة وابنه (رامي 56 سنة) وثالث يدعى (محمد. ر) عمره 95 سنة قتلوا رميًا بالرصاص.

تحريات العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر توصلت إلى أن المجني عليهم تعرضوا للسرقة لدى اكتشاف سرقة حقيبة بداخلها مليون ونصف المليون جنيه.

جهود البحث والتحري التي قادها بقيادة العقيد محمد أبوزيد مفتش مباحث فرقة الواحات كشفت المستور. تبين أن الضحايا الثلاث يعملون في تجارة الآثار ومكثوا لدى الجاني بمنطقة الفرافرة قبل أن يصر على مرافقتهم في طريق العودة.

هذا ليس كل شيء، قاد المتهم سيارة الجناة بدعوى توصيلهم حتى وصل إلى منتصف الطريق وأخرج طبنجة لينهي حياة الثلاثة في لحظات.

لم يتوقف العقل المدبر والمنفذ الوحيد للجريمة واستمر في قيادته للسيارة وصولا إلى مكان العثور عليهم واستولى على حقيبة بداخلها نحو مليون ونصف جنيه وتركهم داخل السيارة حتى التعفن.

بالعرض على اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة انطلقت مأمورية استهدفت المتهم وأمكن ضبطه وأقر بجريمته وأرشد عن السلاح المستخدم.

أسبوع من العمل الشاق لم يذق خلاله ضباط المباحث طعم الراحة وصولا إلى مرتكب الجريمة اللغز ليسدل الستار عن الواقعة بعرض المتهم على النيابة العامة تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان