إعلان

"فيلم أكشن على الصحراوي".. كواليس سرقة مليون جنيه من تاجر بأطفيح

12:44 م السبت 14 أكتوبر 2023

ضبط متهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
توصلت جهود ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى ملابسات سرقة مليون و150 ألف جنيه من تاجر أقمشة بمركز أطفيح جنوب المحافظة.
البداية تعود إلى تلقي مأمور مركز شرطة أطفيح بلاغا من تاجر أقمشة أنه في أثناء استقلاله سيارة أجرة "ميكروباص" صحبة مجموعة من الركاب بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي قادما من أسيوط، اعترض طريقهم سيارتين وترجل منهما أشخاص بحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء وهددوهم واستولوا منه على مليون و150 ألف جنيه، وفروا هاربين.
جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية وقادها العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب، توصلت إلى أن 10 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة.
بتقنين الإجراءات تمكن الرائد عبد الحليم الجيار رئيس مباحث أطفيح من ضبط 9 متهمين بحيازتهم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- 3 محدث صوت- سلاح أبيض- 3 سيارات اثنتين منها مُستخدمين في ارتكاب الواقعة – جزء من المبلغ المالي المسروق).
اعترف الجناة بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم أن المجني عليه دائم التردد على الكافتيريا محل عمله، وعلم أن بحوزة المجني عليه مبالغ مالية، فاختمر في ذهنه سرقته مما دعاه للاتفاق مع باقي المتهمين.
تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: