إعلان

23 ثانية رعب في الدقهلية.. سيدة مذبوحة على السرير و3 بنات تحت التهديد (صور)

02:31 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر خلاله المتهم بذبح زوجته بجواره طفلتان داخل غرفة نوم داخل الشقة التي شهدت الواقعة البشعة، والتي عرفت إعلاميًا بـ " جريمة نبروه".

وظهر المتهم عبر الفيديو المتداول بمواقع التواصل - الذي تحفظ "مصراوي" على نشره لما يتضمنه من مشاهد مزعجة- وصل مدته 23 ثانية، حاملاً سكينًا، مرددًا كلمات غير مفهومة، كما زعم أنه تعرض لمحاولة قتل قبل تنفيذه جريمته بساعات، إلا أنه لم يشير إلى أسماء بعينها.

وقال المتهم خلال ظهوره في الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد شارك إنه يبعدني عن أطفالي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يقتلني الليلة دي وجري.. حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يشاركها في قتلي انهارده وعايز يبعدني عن عيالي .. والله ما هسيب حق عيالي".

وبعد الانتهاء من حديثه، أغلق المتهم الفيديو وسط حالة من الصمت والذهول سيطرت على الطفلتين، فيما ظهرت طفلة أخرى على السرير، وجسد أخر مغطى ببطانية يرجح أنه للمجني عليها.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن الواقعة، أكدت خلاله أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على شخص دفعته الخلافات الزوجية إلى قتل زوجته (ربة منزل)، بالشقة محل سكنهما بدائرة مركز شرطة نبروه، عقب قيامه باحتجاز كريماته الثلاث وتهديده بقتلهن.

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أنه تم العثور على جثة الزوجة وبها جرح ذبحي بالرقبة، وتبين تواجد المتهم داخل حجرة أخرى قام بغلقها من الداخل والوقوف في شرفتها وبصحبته كريماته الثلاث (سن 9،6،3) حاملاً "سكين" كان بحوزته مهدداً بقتلهم ومدعياً تعديه على زوجته لخلافات زوجية بينهما، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المتهم، وضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.. وتحرير الأطفال.

اقرأ أيضا:

جريمة نبروه| زوج ذبح زوجته وهدد بقتل أبنائه الثلاثة في الدقهلية.. الداخلية تكشف السبب

ذبح زوجته والتقط سيلفي مع الجثة.. مواطن يهدد بقتل أبنائه الثلاثة في الدقهلية

فيديو قد يعجبك: