إعلان

500 جنيه وتليفزيون.. تفاصيل مقتل مدير عام الطب البيطري الأسبق في الطالبية

12:40 م الأربعاء 04 يناير 2023

مقتل شخص- صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بالجيزة، حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل مسن داخل مسكنه في الطالبية.

وطلبت النيابة العامة، انتداب الطبيب الشرعي بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فني بالصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كشفت المعاينة الأولية لمناظرة النيابة العامة أن الجثة لمدير عام الطب البيطري الأسبق، مكبل اليدين ومكمم الفم ومخنوق داخل غرفة النوم بشقته.

وأوضحت التحقيقات أن أحد المتهمين جار القتيل وهو من أرشد عنه وكان يراقب كل تحركاته لعدة أيام.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم الأول أتفق مع صديقه على قتل المجني عليه والاستيلاء على ممتلكاته بعدما تأكد أن المجني عليه يقيم بمفرده ويوم الحادث، اقتحموا المنزل وقاموا بتكبيل الضحية وتكميم فمه وخنقه حتى توفى.

واعترف المتهمان أمام في تحقيقات النيابة العامة، بارتكاب الجريمة لسرقة الضحية، مشيرا أحدهما إلى أنهما عثرا بداخل الشقة على 500 جنيه وتلفزيون ولاب توب وفرا هاربين.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وعثر على جثة مسن مقيدا ومخنوقا.

أجرى رجال المباحث معاينة للشقة، وكشفت التحريات أن عاطل وطالب وراء ارتكاب الجريمة وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لسرقة المجني عليه، لعلمهما أنه يقيم بمفرده، وأرشدا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

فيديو قد يعجبك: